منصة الميتاتريدر – سلاحك الرئيسي فى سوق تداول العملات والمعادن

منصة الميتاتريدر

ميتاتريدر منصة تداول العملات الأشهر في العالم، وتأتي ميتاتريدر مع مجموعة كبيرة من الملحقات والأدوات ونظم التداول الآلي لتحسين عملية التداول أو تشغيلها آلياً.

ولعل MT4 هي المنصة المفضلة للمتداولين المتقدمين بسبب الكم الهائل من المعلومات المعروضة في نافذة واحدة. هذه المعلومات يمكن تعريفها بمعرفة المستخدم بصورة كبيرة، ويمكن تحريك النوافذ وتغييرها في واجهة الاستخدام؛ ويمكن أيضاً استخدام التراكبات والمؤشرات الفنية.

قد صارت MT4 منصة تداول شهيرة بين المتداولين بسبب قدرتها على دمج ثروة من الخصائص التي تسمح بتحليل مخصص للسوق وتداول مؤتمت ، وكذلك بسبب توافرها لكل الوسائط ، فيمكنك ببساطة ان تنقل منصة تداولك من الكمبيوتر الخاص بك لتحصل عليها على هاتفك ليمكنك متابعة مراكزك طوال الوقت ومن أى مكان ، فقط بالضغط على  منصة الميتاتريدر 4 للتداول لهواتف اندرويد ، ستحمل حساباتك وعملياتك اينما كنت .

منصة التداول هذه تسمح للعملاء ذوي المعرفة المتقدمة بالتداول بعرض عدة رسوم بيانية مباشرة أثناء استخدامهم تراكبات المؤشرات الفنية – والتي يمكن أن تكون معدة مسبقاً أو مخصصة ، ويتم من خلالها متابعة اتجاهات السوق وتحديد نقاط الدعم والمقاومة، او متابعة احجام التداول، وتسمح بإضافة استراتيجيات مركبة يعدها المستثمر بنفسه ووفق ما يراه الانسب لأسلوبه فى التداول .

ومن خلال الميتاتريدر 4 يمكن للمستثمر ان يتداول على كافة أزواج العملات الشهيرة  او حتى تلك التى تحذى بأهتمام أقل من المستثمرين، وذلك وفق وسيط التداول الذى يتعامل من خلاله المستثمر، كذلك يمكنها ان تقدم نفس الامكانيات والتحليلات والرسوم البيانية للعملات الثمينة ويمكن من خلالها رصد توقعات التحليل الفني لتداول أسعار الذهب ، او الفضة وحتى الأسهم والمؤشرات العالمية الشهيرة مثل داو جونز او ناسداك وغيرها ، وبهذا يكون المستثمر امامه فرصة كاملة لمتابعة جميع أنواع العقود من خلال منصة واحدة جامعة لكل العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات المتداولة .

وعلى الرغم من ظهور منصة جديدة وإصدار اخر يحمل اسم MT5  الا انها لم تحظى بشعبية كبيرة بين أووسط المتداولين وشركات الوساطة، فحتى الآن لازالت ميتاتريدر4 هي المنصة الأكثر شهرة والأكثر موثوقية عالميًا وذلك لسهولة استخدمها وقلة أخطائها نسبيًا فأغلب المتداولين يفضلونها لأنها تعمل معهم بشكل جيد وسلسل وتمكنهم من الإطلاع على تداولاتهم والتحليلات البيانية في نفس الوقت بالطبع قد تحتوى على بعض العيوب المزعجة لكنها لازالت المفضلة للجميع حتى الآن، إلا أنه وخلال الفترة الأخيرة وبعد تفعيل نوع حسابات التحوط على منصة ميتاتريدر5 بدأنا نشهد زيادة ملحوظة في أعداد مستخدميها وبالتالي قد يتراجع أعداد مستخدمي ميتاتريدر4 لصالح إصدارها الجديد بعد هذا التفعيل.

Copyright وسطاء الفوركس بالسعودية 2018
Shale theme by Siteturner