منصات تداول Dow500

تعرف على أفضل منصات التداول مع Dow500

يشهد سوق الفوركس نمو واتساع يوم بعد الآخر، فهو مازال محافظ على مكانتهُ فوق عرش الأسواق المالية من حيث الحجم، حيث يتجاوز حجم التداول به حاجز ال 5 تريليون دولار يوميًا.

وبالرغم من ذلك نجد أن هناك بعض الأشخاص يفكرون في الدخول لسوق العملات، ولكنهم لم يتخذوا خطوة إيجابية للبدء بالفعل، لذلك فنحن نُريد أن نضع هؤلاء على بداية الطريق ونُرشدهم لأولى الخطوات الصحيحة، وهي اختيار شركة تداول مناسبة على قدر كافي من الثقة والمصداقية، وتدعم منصات تداول مرنة وسلسلة فكيف يمكن الوصول لتلك الشركة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه سويًا في السطور القادمة.

ما هي شركات تداول الفوركس

كما نعلم جميعًا أن سوق الفوركس عبارة عن سوق مالي لتداول أزواج العملات الرئيسية، حيث تتحقق المكاسب جراء الفرق بين كل من سعر البيع والشراء.

ولكي يتمكن الأشخاص من شراء هذه العملات أو المضاربة علىأسعارها فهم بحاجة إلىوسيط يعملون من خلاله، حيث يقوموا بفتح حساب عبر منصة إلكترونية يُطلق عليها منصة التداول، ويسمى هذا الوسيط شركة التداول أو موقع التداول أو شركة الوساطة المالية.

وبكل تأكيد يكون لهذا الوسيط دور محوري فيما يحققه المتداول من نجاح، وذلك عن طريق دعمه له بتوفير منصات تداول مرنة وخدمة عملاء متاحة للرد على كافة الاستفسارات وغيرها من الوسائل المساعدة.

ما هي شركة Dow500

تداول الفوركس

تداول الفوركس مع DOW500 :

تعتبر شركة Dow500 واحدة من شركات التداول حديثة النشأة، ومع ذلك فهي تتمتع بسمعة جيدة، كونها تسعى لتوفير بيئة تداول تتسم بالشفافية والمصداقية، هذا فضلًا عن توفير أكبر قدر من الحماية لبيانات ومعلومات المستخدمين، ودعمهم بكافة الوسائل المساعدة لتجربة تداول مميزة وسلسة.

وتتكرس مهمة تاجر الفوركس  Dow500 الرئيسية في تسهيل عملية الوصول للأسواق المالية لكافة الأشخاص باختلاف مستوياتهم وخبراتهم، حيث لم تقتصر فقط على توفير فرصة تداول العملات الأجنبية، بل عمدت إلى توفر حوالي 200 أصل مالي يمكن التداول به، وذلك مثل السلع الصلبة واللينة، والعقود ومؤشرات الأسهم العالمية وغيرها.

وفيما يخص منصات التداول المتوافرة لدى شركة Dow500 فقد حرصت على توفير أربع منصات للتداول حتى تناسب كافة مستويات وظروف المتداولين، وتتمثل تلك المنصات فيما يلي:-

  • منصة ميتاتريدر 4: تعد منصة ميتاتريدر 4 هي المنصة الأكثر شهرة على المستوى العام، حيث تتسم هذه المنصة بتقديمها لباقة واسعة من المؤشرات الفنية والرسومات البيانية، هذا فضلًا عن قابليتها للتخصيص والقدرة على تمييز الأصول المفضلة وطريقة عرض الرسومات البيانية وغيرها من الأمور.
  • تاجر موبيل: من مميزات شركة Dow500 إنها توفر للمتداول القدرة على التداول في أي زمان ومكان، حيث يستطيع غلق وفتح صفقاته ومتابعة تحركات السوق عبر الهاتف الجوال خلال أي زمان ومكان، وهو ما جعل عملية التداول أسهل كثيرًا على العديد من الأشخاص.
  • التاجر اللوحي: لا تختلف فكرة منصة التاجر اللوحي عن تاجر موبيل كثيرًا، فهدفها الرئيسي تسهيل عملية التداول على الأشخاص دون الحاجة للتقيد على مكتب أمام الحاسوب لساعات طويلة، وتدعم تلك المنصة الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل ايفون وأندرويد.
  • تاجر الويب: هذه المنصة توفر القدرة على التداول عبر الإنترنت بشكل مباشر، دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات معينة، وهذه المنصة مناسبة للغاية لهؤلاء الأشخاص الذين تخضع أجهزتهم لنظم حماية معينة تمنعهم من تحميل تطبيقات جديدة.

لماذا شركة Dow500

تداول الفوركس

بالرغم من وجود الكثير من شركات التداول، إلا أن شركة Dow500 استطاعت أن تتفوق عليهم في العديد من المميزات، وذلك مثل:-

  • المصداقية والثقة والشفافية، والأهم من ذلك الحصول على رخصة موثوقة لمزاولة العمل.
  • توفير دعم على مدار 24 ساعة متاح للرد على استفسارات العملاء، حيث يمكنهم التواصل معه عبر الإيميل.
  • توفر الشركة باقة واسعة من الأصول المالية، مما يسمح بتنوع المحفظة الاستثمارية بكل حرية.
  • تسمح شركة Dow500 بفتح حساب تجريبي، وهو الأمر المحبب لدى المبتدئين، كونه يساعدهم على الجمع بين الدراسة النظرية والتجربة العملية.
  • تدعم الشركة عدة طرق متنوعة للسحب والإيداع.
  • منصات التداول بالشركة كثيرة ومتعددة.
  • كافة معلومات وبيانات المتداولين تكون محمية بنظام التشفير، حيث لا يمكن مشاركاتها مع أي طرف من الأطراف.
  • الرسوم والعمولات التي تتقاضها الشركة بسيطة ورمزية للغاية، عند مقارناتها بغيرها من الشركات المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright وسطاء الفوركس بالسعودية 2020
Shale theme by Siteturner