كل شيء عن حسابات فوركس التجريبية

سوق العملات الأجنبية هو سوق مالي دولي يسمح لك بإجراء استثمارات جذابة. العملات لها تقييم متغير لدرجة أن ظروف التداول في سوق الفوركس تتغير بشكل ديناميكي.

من ناحية، ذلك مفيد للمستثمرين، لأنه يمكنك الكسب عن طريق الفوركس في وقت قصير، ولكن التغييرات المفاجئة في أسعار الصرف يمكن أن تسبب خسائر كبيرة للمتداولين. وستكون الخسائر أكبر إذا استخدم المستثمر خيار إبرام معاملات مع آلية الرافعة المالية. قبل أن نبدأ في المخاطرة برأسمالنا بينما نتخذ مراكز طويلة أو قصيرة في سوق الفوركس، يجب أولاً أن نجمع المعرفة المناسبة حول هذا الموضوع. كيف؟ بناءً على استخدام حسابات فوركس التجريبية.

ما هو حساب فوركس التجريبي؟

يستخدم الحساب التجريبي للتداول في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكنك استخدامه مع معظم الوسطاء الموثوق بهم في سوق التداول البولندي. فهي توفر استخدام حسابات تجريبية آمنة دون أي التزامات. وهي تعكس حسابا حقيقيا مع الوسيط. في أغلب الأحيان، يتمتع كلا النوعين من الحسابات بنفس الوظيفة، والفرق هو أنه في حالة حساب فوركس التجريبي، يقوم العميل بإدارة أموال افتراضية عند إبرام معاملات البيع والشراء في السوق، ورأس ماله هو حسابه الحقيقي.

لذلك، يمارس المتداولون المبتدئون الذين يستخدمون الحسابات التجريبية اتخاذ مراكز في سوق الفوركس دون المخاطرة بفقد بعض أو كل أموالهم المخصصة للاستثمارات في سوق فوركس الدولي.

الغرض الرئيسي من الحصول على حسابات تجريبية هو أن التجار الجدد يمكنهم اختبار كيفية التداول في سوق الفوركس وكيفية التداول. باستخدام الحساب التجريبي، يمكنك أيضًا اختبار التعاون مع الوسيط والتعرف على جميع أركان تشغيل منصة تداول معينة.

لماذا أحتاج إلى حساب تجريبي على منصة فوركس؟

بفضل الحسابات التجريبية على منصات تداول العملات الأجنبية، يمكنك الحصول على خبرة لا تقدر بثمن في الاستثمار في أزواج العملات المدرجة في هذا السوق (تعرف على المزيد حول منصات التداول ).

يوفر الوسيط للعميل حسابًا افتراضيًا على حساب الاختبار، والذي يمكنه من الحركة بحرية، وتعلم كيفية إبرام معاملات فوركس، واتخاذ المراكز المناسبة، واستخدام مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح. بادئ ذي بدء، يمكنك عن طريق استخدام حساب التدريب معرفة كيف تعمل الرافعة المالية. بالنسبة للعديد من المتداولين المبتدئين، تبدو هذه طريقة سحرية لمضاعفة الأرباح. في الواقع، يمكنك كسب المزيد عن طريق استثمار مبالغ صغيرة نسبيًا باستخدام الرافعة المالية. تضاعف الرافعة كل مركز يعتمده المستثمر، حتى بنسبة 1:30. هذا يعني أنه من خلال فتح مركز على أحد أزواج العملات التي تبلغ 1000 دولار، يمكن أن يكون 30000 دولار بحد أقصى للرافعة المالية. نحول هذا المبلغ، وإذا غيرنا سعر الصرف زائد سنت واحد، فإننا نكسب سعرًا واحدًا ليس مقابل 1000 دولار، ولكن بمبلغ 30000 دولار – في المجموع، ليس 10 دولارات، ولكن 300 دولار.

ما تكلفة الحساب التجريبي؟

بشكل عام، يقدم وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات حسابات تجريبية على منصات التداول الخاصة بهم للعملاء مجانًا. ليس عليك أن تتحمل التكاليف المرتبطة بإعداد مثل هذا الحساب والرسوم الشهرية لاستخدامه.

الاختبار المجاني هو أحد الخيارات التي يجب استخدامها من قبل أي مستثمر لم يستثمر أبدًا في العملات أو العقود مقابل الفروقات من قبل. الحساب التجريبي مجاني، ويسمح لك بالتعرف على القوانين التي تحكم سوق الفوركس دون المخاطرة بخسارة رأس المال، وأيضًا لاختبار استراتيجيات الاستثمار التي قد تسمح للمستثمرين في المستقبل بتوليد أرباح مستقرة، باستخدام حساب حقيقي على منصات الوسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright وسطاء الفوركس بالسعودية 2019
Shale theme by Siteturner